برنامج حظر الاعلانات ادجارد AdGuard احدث اصدار: احدث نسخة تثبيت برنامج ادجارد مجانا

برنامج حظر الاعلانات ادجارد AdGuard احدث اصدار احدث نسخة تثبيت برنامج ادجارد مجانا. والحماية من الفيروسات عبر الاعلانات المنبثقة المنبثقة التى تحتوى على برمجيات خبيثة والتى قد تصيب جهازك.

فى رائى الشخصى هذا البرنامج من الأساسيات ولابد ان يكون موجود على جهازك، واليوم عبر شبكة اخباركم سوف اوضح لك كيفية تثبيت برنامج منع الاعلانات اد جارد AdGuard احدث اصدار.

 برنامج حظر الاعلانات ادجارد AdGuard احدث اصدار: احدث نسخة تثبيت برنامج ادجارد مجانا


برنامج حظر الاعلانات ادجارد AdGuard احدث اصدار
برنامج حظر الاعلانات ادجارد AdGuard احدث اصدار


برنامج حظر الاعلانات ادجارد AdGuard احدث اصدار

اذا كنت ترغب فى تثبيت برنامج حظر الاعلانات ادجارد AdGuard احدث اصدار، يجب عليك ان تعلم ان هذا البرنامج يعد الاقوى فى مجال الحماية من الاعلانات بكافة انواعها خاصة الاعلانات المنبثقة الخطيرة التى انتشرت بكثرة فى الايام الاخيرة. وذلك لان هذا البرنامج يحتوى على Web Filter والتى تعمل على حجب الاعلانات المزعجة على مختلف مواقع الانترنت وكذلك منع وحظر كافة البنرات والنوافذ المزعجة.


وعند تثبيت برنامج منع الاعلانات اد جارد AdGuard احدث اصدار، فالبرنامج سوف يمنحك تجربة تصفح سهلة ومريحة الى جميع مواقع الانترنت وبكل امان. دون ظهور فتحات اجبارية او اعلانات مزعجة من التى تقوم بتحويلك من الموقع او المنتدى التى تقوم بتصفحه وتنقلك الى موقع أخر انت لا تريد زيارته من الأساس.


مميزات تثبيت برنامج حظر الاعلانات AdGuard

عند تنزيل برنامج حجب الاعلانات ادجارد وتثبيته على جهازك سوف تلاحظ ان البرنامج يتوافق ويدعم جميع أنواع المتصفحات الشائعة والمعروفة. والتى تستخدمها فى تصفح الإنترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس والإنترنت إكسبلورر ومتصفح سفارى وأوبرا وغيرها.


وعندما تقوم بتغيير الأى بى الخاص بجهازك الى دولة اخري يقوم البرنامج بإضافة فلتر جديد الى المتصفح لحظر ومنع الاعلانات حسب الدولة التى قومت بتغيير اتصالك بالانترنت إليها. 

فعالية برنامج ادجارد AdGuard

الذى يميز برنامج Adguard  أو ادجارد هى الويب فيلتر Web Filter والتى من خلالها يقوم البرنامج بحظر كافة الإعلانات ومنعها نهائيا من الظهور. إلا فى حال انت قومت بعمل استثناء الى بعض المواقع، لكى تسمح بظهور الاعلانات الخاصة بها والتى تريد ان تري اعلاناتها حسب ما تفضله.


أضف الى ذلك ان البرنامج يساعدك على توفير باقة الانترنت ويزيد من سرعة التصفح لان ظهور تلك الاعلانات والنوافذ المنبثقة. فى الماضى كانت تاخذ وقت طويل جدا فى تحميل وفتح الصفحات وبالتالى تؤدى الى زيادة إستهلاك الانترنت وضياع حجم كبير من الباقة دون الاستفادة منها. 

معلومات عن برنامج Adguard ادجارد 


  • إسم البرنامج : أد جارد Adguard.
  • حجم البرنامج : 24 ميجابايت MB.
  • لغة البرنامج : يدعم لغات عديدة ومنها العربية.
  • الترخيص : البرنامج مجاني بالكامل وتجريبى لمدة 14 يوم فقط وبعد ذلك يمكنك شراؤه.
  • البرنامج يعمل على جميع أنظمة الويندوز.

احصل على احدث اصدار من برنامج Adguard ادجارد من الموقع الرسمى من الرابط التالى: https://adguard.com/en/welcome.html

ملحوظة هامة، أنصحك شخصيا بضرورة اقتناء هذا البرنامج لانه يعتبر مكمل لبرنامج الانتى فيرس الذى تستخدمه على جهازك، حيث انه مع تطور عالم الانترنت اصبح هناك ضرورية ملحة لحماية انفسنا من الاعلانات المنبثقة والتى تكون الكثير منها مليئة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة التى تهدف الى الاضرار بجهازك وتخريب الجهاز.


وهكذا قدمت لك معلومات حول كيفية تثبيت برنامج حجب الاعلانات ادجارد AdGuard أحدث إصدار.
برنامج حظر الاعلانات ادجارد AdGuard احدث اصدار: احدث نسخة تثبيت برنامج ادجارد مجانا
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent