التخلص من الكهرباء الزائدة في الجسم 3 طرق

التخلص من الكهرباء الزائدة في الجسم أمر بسيط ويمكن عمله فى المنزل، وفى هذا الموضوع سوف نتناول بالبحث والتحليل مشكلة الشحنات الكهربائية الزائدة فى الجسم وكيفية التخلص من الكهرباء الزائدة في الجسم، مع توضيح اهمية طردها من الجسم واضرار ترك الشحنات داخل اجسامنا دون التخلص منها وذلك عبر شبكة اخباركم.

التخلص من الكهرباء الزائدة في الجسم 3 طرق

التخلص من الكهرباء الزائدة في الجسم
التخلص من الكهرباء الزائدة في الجسم 3 طرق


التخلص من الكهرباء الزائدة في الجسم

قد تسأل نفسك عزيزي القارىء احنا ليه بنقوم من النوم كسلانين وممكن نحس بألم فى الرقبة أو الظهر ورغبة فى النوم مرة تانية رغم اننا لسه فايقين من النوم اصلاً، وليه اوقات نقوم من النوم نلاقى نفسنا مصدعين وشعرنا منكوش كاننا كنا فى معركة، وهذا ان دل على شىء فهو يدل على اهمية التخلص من الكهرباء الزائدة في الجسم.


هل عمرك فى مرة من المرات جيت تمسك شىء معدنى فى بيتك زى مقبض الباب او مقبض الحنفية حسيت بلسعة تشبه الاحساس بلمس سلك كهربائى، كل هذا عزيزي القارىء بسبب الشحنات الكهربائية الزائدة أو الساكنة فى اجسامنا، واللى بتكون محتاجه انك تفرغها من وقت للتانى، والنهارده هنتكلم عن كيفية التخلص من الكهرباء الزائدة في الجسم.

طرق التخلص من الكهرباء الزائدة بالجسم

الطريقة الأولى: من خلال استخدام المسواك او سواك الاسنان الخشبى عن طريق فرك المسواك بالايدى ووضعه خلف الاذن لمدة 5 دقائق يومياً.


الطريقة الثانية: من خلال المشى على الرمال او على الخشب حافيين الاقدام فالمشى علي اى نوع من الرمال والحشب يساعد جدا على افراغ الشخنات الكهربائية من الجسم.


الطريقة الثالثة: من نعم وحكم ربنا سبحانه وتعالى انه جعل الوضوء فى حد ذاته وسيلة لافراغ الشحنات الكهربية الزائدة فى الجسم حينما تنساب الماء على اطراف فهو يخرج معه الشحنات الكهربية الزائدة من الجسم.

كيفية الوقاية من الكهرباء الزائدة في الجسم

عليكم الابتعاد تماما عن ارتداء الملابس المصنوعة من الالياف الصناعية والبولستر لانها تؤدى الى حبس الشحنات الكهربية بالجسم، فمن الضروري ارتداء الملابس القطنية دائما خاصة الملابس الداخلية المصنوعة من القطن بنسة مائة بالمائة.


وذلك لأن القطن يعمل على تفريغ الشحنات الكهربية من الجسم بشكل طبيعى، ايضا احذر عزيزي القارىء من المشى على السيراميك او الرخام حافى القدمين لان السيراميك والرخام ثبت علميا انه يخرج منه مواد مشعة خطيرة جداً تسبب السرطان عن المشى عليه حافى القدمين ويجب عليكم دائما ارتداء اى شىء فى اقدامكم حتى لو جوارب فى المنزل.


وهكذا اوضحنا لكم طرق التخلص من الشحنات الكهربية الزائدة في الجسم.
google-playkhamsatmostaqltradent