مشاهدة البث المباشر راسلمينيا XL 40 (عرض 2024)

 مشاهدة البث المباشر راسلمينيا XL 40 (عرض 2024). خلال الساعات القليلة القادمة، ستنطلق فعاليات عرض ومهرجان المصارعة الرائع راسلمينيا 40، في صباح يوم الأثنين، 8 أبريل، الساعة 1 صباحًا وذلك بتوقيت مصر والساعة 2 صباحًا أيضًا بتوقيت السعودية. ولا تفوتوا فرصة متابعة حدث راسلمينيا 40 مباشرة على مدار يومين، من 7 إلى 8 أبريل. انضم إلينا لمشاهدة البث المباشر راسلمينيا XL 40، عبر شبكة أخباركم.

مشاهدة البث المباشر راسلمينيا XL 40
مشاهدة البث المباشر راسلمينيا XL 40 


مشاهدة البث المباشر راسلمينيا XL 40


WrestleMania 2024 راسلمينيا 40 هو مهرجان المصارعة الحرة للمحترفين WWE تستضيف الحلبة كل عام حدثًا سنويًا في شهر أبريل، وهو عرض راسلمينيا، حيث يتنافس أبرز نجوم المصارعة على الألقاب البارزة. يتميز حدث راسلمينيا 40 هذا العام بأهميته الفريدة، حيث يشارك فيه نجم المصارعة الشهير "ذا روك". من المقرر أن يُقام حدث راسلمينيا 40 في الصباح الباكر يوم الأثنين 8 أبريل، حيث سيبدأ البث الحى في جميع الدول العربية بعد ساعات قليلة من هذا الموعد:


  • الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت مصر.
  • الساعة الثانية صباحًا بتوقيت السعودية.
  • الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت الإمارات.
  • منتصف الليل بتوقيت الجزائر.
  • الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المغرب.


خلال الأوقات السابق توضيحها فى الدول العربية يمكنك مشاهدة البث المباشر راسلمينيا XL 40 من خلال موقعنا.



مواجهات مهرجان WrestleMania XL 2024


بعد التعرف على موعد وتوقيت مهرجان WrestleMania XL 2024، إليكم أبرز النزالات التي سوف نشاهدها صباح اليوم السابع من ابريل في عرض راسلمينيا 40:


  1. سيواجه كودي رودز، المحبوب للجماهير، حامل اللقب الحالي رومان رينز في نزال ملحمي على لقب WWE بلا منازع.
  2. بالإضافة إلى ذلك، ستشهدون مواجهة شرسة بين بايلي وأيوا سكاي على لقب WWE للسيدات، وهما تسعيان للتتويج بالبطولة الأميرة للمصارعة.
  3. سيكون هناك صراع قوي بين بيكي لينش وكذلك البطلة ريا ريبلي على لقب بطلة العالم للسيدات. فى راسلمينيا 40 حيث يتطلع كل منهما للظفر بلقب المصارعة الأبرز للسيدات في العالم.
  4. وفي نزال آخر مثير، ستتنافس درو ماكنتاير ضد بطل العالم سيث رولينز على لقب بطل العالم للوزن الثقيل في مواجهة لا تخلو من الإثارة والتحدي.
  5. كما سيتجدد صراع كودي رودز وسيث رولينز وجهًا لوجه ضد ذا روك ورومان رينز في نزال شرس وملحمي، يعدّ من بين أبرز اللحظات المنتظرة بشغف من قبل عشاق WWE.
  6. وسيكون هناك أيضًا نزال مثير بين سامي زين ضد بطل القارات الإنتركونتننتال، غونتر، في صراع على اللقب الذي يشتد النزاع من أجله. فى راسلمينيا 40.
  7. وستشهد معركة ثلاثية قوية على بطولة الولايات المتحدة بين لوجان بول ضد راندي أورتن وكيفن أوينز، حيث يتنافسون على لقب يعتبر رمزًا للتميز في عالم المصارعة.
  8. ولن تكتمل المنافسات دون مواجهة شرسة بين الأخوة جيمي وجاي أوسو، اللذان سيبذلان قصارى جهدهما للفوز وإظهار الأفضلية على الآخر.
  9. وبجانب ذلك، ستكون هناك مباراة قوية بين إل إيه نايت وإيه جيه ستايلز، حيث يتبارى النجوم البارزون لتحقيق الانتصار وإثبات أنفسهم في الحلبة.
  10. وستشتعل الحلبة بنزال سلالم مثير على بطولة تاج تيم تشامبيون بلا منازع لبطولة الفرق، حيث المنافسة الشرسة بين أفضل الفرق في wwe من أجل الهيمنة والتتويج باللقب.

👈 لا يفوتك: تحميل احدث ملف قنوات القمر نايل سات كيوماكس لهذا الشهر.

رابط مشاهدة مهرجان WrestleMania XL مباشر


تم نشر البث المباشر لمهرجان WrestleMania XL 2024 اون لاين مباشر فى وقت سابق.

انضموا إلينا لمتابعة المهرجان عند بدء عرض راسلمينيا 2025، واستمتعوا بمشاهدة المواجهات الرائعة والمثيرة بشكل مجاني عبر موقعنا.


ملخص نتائج نزالات WrestleMania 40 xl رسلمينيا الليلة الاولى


يأتيكم ملخص نتائج نزالات WrestleMania 40 xl رسلمينيا الليلة الاولى، أو راسلمينيا 40، على مدار الساعة بمجرد انتهاء كل نزال. من خلال تغطية فورية وحصرية عبر شبكة أخباركم.

  1. فازت البطلة ريا ريبلي على بيكي لينش.
  2. فوز غرايسون والر مع اوستن ثيري ببطولة تاج تيم تشامبيون سماك داون.
  3. فوز ذا ميز مع آر تروث ببطولة تاج تيم تشامبيون بلا منازع RAW.
  4. جاي اوسو يحقق الفوز على أخيه جيمي اوسو.
  5. كذلك حصد سامي زين بطولة القارات (الإنتركونتننتال) عبر الفوز على غونتر.
  6. وفى نزال شرس خلال عرض راسلمينيا WrestleMania 40 xl لعام 2024، تغلب ذا روك ورومان رينز على كل من كودي رودز وسيث رولينز في مواجهة شرسة للغاية.
  7. انتهى اليوم الأول من عرض WrestleMania 40 xl. يُتبع غدًا فى اليوم التالى.

ملخص نتائج نزالات WrestleMania 40 رسلمينيا الليلة الثانية

  1. شهدت أول مواجهة من راسلمينيا 2024 فى يومها الثانى مواجهة درامية مثيرة، حيث تغلب درو ماكنتاير على سيث رولينز واصبح بطل العالم للوزن الثقيل. ثم بعد ذلك قام سى ام بانك بالهجوم على البطل درو ماكنتاير، ثم حضر داميان بريست وقام بالمطالبة بمباراة مانى ان ذا بنك وتغلب على درو ماكنتاير وفاز ببطولة العالم للوزن الثقيل WWE. فى حدث راسلمينيا 2024 XL.
  2. تغلب فريق بوبى لاشلي القوى على فريق كاريون كروس.
  3. فوز إل إيه نايت على خصمه إيه جيه ستايلز.
  4. احتفاظ البطل لوجان بول ببطولة الولايات المتحدة بعد الفوز على راندي أورتن وكيفن أوينز.
  5. حصدت بين بايلي لقب WWE للسيدات. بعد تغلبها على أيوا سكاي فى عرض راسلمينيا 2024 XL.
  6. حصد كودى رودز لقب wwe بلا منازع بعد فوزه على رومان زينز.

مشاهدة البث المباشر راسلمينيا XL 40 (عرض 2024)
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent