حل عدم تسجيل كاميرات المراقبة dvr hikvision

 حل عدم تسجيل كاميرات المراقبة dvr hikvision. هل تواجه مشكلة في عدم تسجيل الفيديو على كاميرات المراقبة الخاصة بك من نوع Hikvision DVR؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنت لست وحدك. يواجه العديد من المستخدمين نفس المشكلة. ولكن لا داعي للقلق. لنتعرف على حل المشكلة عبر شبكة اخباركم.

حل عدم تسجيل كاميرات المراقبة dvr
حل مشكلة عدم التسجيل فى كاميرات المراقبة


حل عدم تسجيل كاميرات المراقبة dvr


من المهم قبل مناقشة حل عدم تسجيل كاميرات المراقبة dvr، القيام بالخطوات التالية للتأكد من عدم وجود مشاكل أخري تمنع التسجيل فى كاميرا المراقبة:


  1. تحقق من الاعدادات: أول خطوة يجب عليك اتخاذها هي التحقق من الإعدادات الخاصة بكاميرات Hikvision DVR. قد تكون هناك بعض الإعدادات التي تحتاج إلى تعديلها للسماح بالتسجيل السليم. قم بالتحقق من إعدادات التسجيل والتأكد من أنها مكونة بشكل صحيح وتعمل بشكل سليم. إذا كنت غير متأكد من كيفية ضبط الإعدادات، يمكنك الاطلاع على دليل المستخدم الخاص بكاميرات Hikvision أو زيارة موقع الشركة للحصول على مزيد من المعلومات.
  2. تحديث برنامج Firmware: قد يكون سبب عدم التسجيل هو وجود نسخة قديمة من البرنامج الثابت (Firmware) على كاميرات Hikvision DVR الخاصة بك. يوصى بتحديث البرنامج الثابت إلى أحدث إصدار متاح. قم بزيارة موقع الشركة وابحث عن التحديثات الأخيرة للبرنامج الثابت. قد يكون هناك تحديث يحتوي على إصلاحات لمشكلة عدم التسجيل.
  3. تحقق من سعة التخزين: قد يكون سبب عدم التسجيل هو امتلاء سعة التخزين على جهاز التسجيل الخاص بك. تحقق من مساحة التخزين المتاحة وتأكد من أنها لم تمتلئ بالكامل. إذا كانت سعة التخزين ممتلئة، قم بحذف بعض الفيديوهات القديمة أو قم بزيادة سعة التخزين عن طريق إضافة قرص صلب خارجي.
  4. التحقق من الكابلات والاسلاك: تأكد من أن جميع الكابلات متصلة بشكل صحيح وأنها لا تعاني من أي أضرار. قد يكون هناك كابل تالف أو اتصال غير سليم يمنع التسجيل السليم. قم بفحص جميع الكابلات والاسلاك واستبدل أي كابل تالف.


خطوات حل مشكلة عدم التسجيل فى كاميرات المراقبة hikvision


فى حالتى سمعت صوت صفارة صادرة من جهاز Hikvision DVR، قمت بفحص الهارد ديسك HDD HARD فى جهاز كاميرات المراقبة dvr. واكتشفت أن الهارد قد تلف تمامًا، وهذا كان سبب توقف التسجيل. فقررت القيام بالخطوات التالية لحل المشكلة.


  • قررت شراء هارد ديسك جديد (HDD).
  • قمت بتركيبه بنفسي في جهاز DVR هيك فيجن. كانت عملية التركيب سهلة وبسيطة.
  • وبفضل استبدال الهارد ديسك، تم حل مشكلة عدم تسجيل الفيديو من كاميرات المراقبة، وأصبح جهاز هيك فيجن DVR يعمل بشكل جيد ويقوم بالتسجيل مرة أخرى.


في بعض الأحيان، قد لا يقوم جهاز DVR بتسجيل الفيديو من الكاميرات بسبب عدم انتظام الوقت وتغير التوقيت والتاريخ بشكل تلقائي. في هذه الحالة، أوصيك بالتحقق من التاريخ والتوقيت فى جهاز dvr. كما يمكننى مساعدتك فى حل هذه المشكلة تفضل زيارة الرابط التالي: كيفية حل مشكلة تغيير الوقت والتاريخ في أنظمة كاميرات المراقبة DVR.


وفى ختام موضوعنا عن حل عدم تسجيل كاميرات المراقبة dvr hikvision. باختصار، عدم التسجيل في كاميرات المراقبة Hikvision DVR ليس مشكلة غير قابلة للحل. باستخدام الحلول المذكورة أعلاه، يمكنك حل المشكلة والاستمتاع بالتسجيل السليم على كاميراتك. إذا كنت تواجه أي مشكلة أخرى، فلا تتردد في الاتصال بشركة الصيانة المعتمدة لديك للحصول على المساعدة الفنية اللازمة.


حل عدم تسجيل كاميرات المراقبة dvr hikvision
Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent