برنامج حماية الأجهزة الضعيفة توتال سكيورتي Total Security 360

برنامج حماية الأجهزة الضعيفة توتال سكيورتي Total Security 360 أحدث إصدار من برنامج الحماية الأنتى فيرس الشهير والخفيف والمخصص لاصحاب أجهزة الكمبيوتر ضعيفة الموارد والإمكانيات توتال سكيورتي Total Security 360. حيث ان هذا البرنامج لا يستهلك موارد الجهاز بشكل تام.

واليوم عبر شبكة اخباركم سوف اوضح لك كيفية تثبيت برنامج حماية الأجهزة ضعيفة الموارد والإمكانيات توتال سكيورتي Total Security 360. 

برنامج حماية الأجهزة الضعيفة توتال سكيورتي Total Security 360

برنامج حماية الأجهزة الضعيفة
برنامج حماية الأجهزة ضعيفة الموارد والإمكانيات Total Security 360

برنامج حماية الأجهزة الضعيفة Total Security

عند الرغبة فى تثبيت برنامج حماية الأجهزة الضعيفة سوف اخبرك ان برنامج توتال سكيورتي Total Security 360 يعد من افضل برامج الحماية وأخفها على الاطلاق. حيث ان البرنامج لا يستهلك موارد الجهاز سواء كان مكتبى " PC " او لاب توب.


ولذلك فهذا البرنامج مناسب وارشحه إليكم بقوة خاصة لأصحاب الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة، وهذا يأتى على عكس برامج الحماية الاخري مثل كاسبرسكي او بت ديفيندر والأفاست. وغيرهم من برامج الحماية الاخري التى تحتاج الى اجهزة قوية الموارد والامكانيات.


توتال سكيورتي Total Security 360

يستخدم برنامج 360 Total Security او مضاد الفيروسات ذلك محركات حماية من الفيروسات وفحص قوية جيدا ومتميزة مثل الأفيرا والبت ديفندر Avira و BitDefender. وبعد تثبيت برنامج حماية الأجهزة ضعيفة الموارد والإمكانيات توتال سكيورتي سوف تلاحظ ان هناك الكثير من أدوات الفحص والحماية الإضافية الخاصة به، واهم المزايا فى هذا البرنامج انه مجانى بالكامل ولا يفرض عليك شراء البرنامج، بل ثبته مباشرة على جهازك واستمتع بحماية فائقة.


أدوات الحماية فى برنامج توتال سكيورتي

وعند تثبيت برنامج حماية الأجهزة الضعيفة توتال سكيورتي Total Security 360 سوف تجد ان البرنامج يوفر لك جدار حماية ناري قوى جداً ومضاعف. حيث سوف يقوم بحماية جميع مداخل جهاز الكمبيوتر الشخصى او للشركات مع التصدي لجميع هجمات الفيروسات والبرمجيات الضارة والخبيثة.


مميزات تنزيل تطبيق حماية الأجهزة الضعيفة توتال سكيورتي 

  • يعد برنامج الحماية هذا جيد جدا إليك خاصة لو كنت انت من مستخدمى البرامج الثقيلة على الجهاز مثل برامج الألعاب وتصميم الجرافيك والمونتاج عالية الامكانيات والتى تستهلك موارد الجهاز.
  • فأنت فى تلك الحالة فى حاجه الى برنامج حماية خفيف مثل التوتال سكيورتي لكى تحافظ على موارد الجهاز وتستفيد منها مع الألعاب والبرامج الاخري الثقيلة.
  • يقوم البرنامج بعمل فحص سريع لحالة الجهاز والتخلص من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والمخاطر التى قد يجدها لديك.
  • كما يحتوي علي خمسة محركات للفحص من الفيروسات والتروجنات وملفات التجسس وازالتها بدقة عالية. 
  • كما يساعد علي توفير مساحة الهارد لان البرنامج خفيف وصغير الحجم ولا يستهلك مساحة كبيرة من الهارد مع قيامه بتنظيف الملفات الزائدة والغير مرغوب بها بالجهاز لديك مما يجعله سريع الأداء.

معلومات عن برنامج Total Security

  • إسم البرنامج: 360 Total Security.
  • حجم البرنامج: 82 ميجابايت MB.
  • لغة البرنامج: يدعم الكثير من اللغات ولا يدعم اللغة العربية حتى الأن.
  • الترخيص: البرنامج مجاني بالكامل.
  • يعمل هذا البرنامج على جميع أنظمة الويندوز.

احصل على احدث نسخة من برنامج توتال سكيورتي من الموقع الرسمى من الرابط التالى: https://www.360totalsecurity.com/ar

ملحوظة هامة جداً، اذا كنت من الاشخاص اللذين يحبون زيارة العديد من المواقع والمنتديات فى عالم الانترنت، وتقوم بتنزيل العديد من الألعاب والبرامج وتثبيتها على جهازك خاصة تلك الألعاب والبرامج غير الأصلية، ففى هذه الحالة انت بحاجة الى تثبيت برنامج حماية قوى مثل كاسبرسكي او بت ديفيندر.


وهكذا اوضحت لك كيفية تثبيت برنامج حماية الأجهزة ضعيفة الموارد والإمكانيات توتال سكيورتي Total Security 360.
برنامج حماية الأجهزة الضعيفة توتال سكيورتي Total Security 360
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent