برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت: كي إم بلاير KMPlayer

برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت كي إم بلاير KMPlayer. أقدم إليكم اليوم أحدث إصدار من برنامج كي إم بلاير KMPlayer هذا البرنامج الخرافى الذى يعد من أقوى مشغلات الفيديوهات والصوتيات بكافة الصيغ عن تجربة لسنوات طويلة. واليوم عبر شبكة اخباركم سوف اوضح لك كيفية تثبيت برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت على جهازك.

برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت: كي إم بلاير KMPlayer

برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت
برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو كي إم بلاير KMPlayer


برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت KMPlayer

عند الرغبة فى تثبيت برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت عليك ان تعلم ان هذا البرنامج الاحترافى كي إم بلاير KMPlayer يعد من أفضل مشغلات الميديا على الاطلاق حيث ان كي إم بلاير KMPlayer. يعد برنامج مجاني بالكامل، كما انه يتوفر منه ايضا تطبيق مجانى يعمل على انظمة الاندرويد والماك. هذا المشغل يسمح لك بتشغيل كافة انواع الفيديوهات والأفلام وكذلك تشيغل الموسيقى والصوتيات على اجهزة الكمبيوتر المكتبية وللاب توب وغيرها.


وكذلك عند تثبيت تطبيق تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت كي إم بلاير KMPlayer على جهازك سوف يمكنك من تشغيل جميع صيغ الفيديوهات بدون إستثناء مهما كانت. كما يمكنك تشغيل الملفات الصوتية بكافة امتداداتها. مشغل كي إم بلاير KMPlayer. ايضا يساعدك على تشغيل الافلام عالية الجودة من النوع HD وفى الأونة الأخرة اصبح يدعم صيغة 4K وذلك بدون التأثير على انخفاض أداء جهاز الكمبيوتر او استهلاك موارد الجهاز.

مشغل جميع صيغ الفيديو والصوت كي إم بلاير KMPlayer

يتمتع مشغل كي إم بلاير KMPlayer بواجهة متناسقة وجميلة وسهلة الاستخدام كما يحتوى على العديد من الثيمات التى يمكنك تخصيصها كما تريد. وهو خفيف جدًا على النظام، ويمكنك تشغيل مقاطع الموسيقى وتشغيل كافة افلامك وفيديوهاتك المفضلة على جهازك المكتبى والمحمول بدون مواجهة أي مشاكل فى صيغ الكودك.


  • كما أن هذا البرنامج المميز يدعم عرض ملفات الترجمة على الأفلام بشكل سلس ودون مشاكل بالترجمة، بحيث يمكنك مشاهدة الافلام التى تفضلها مع الترجمة بخط منسق وواضح جداً.
  • ويعتبر برنامج الميديا والموسيقى كي إم بلاير KMPlayer من أحد اقوى مشغلات ملفات الوسائط المتعددة والمجانى بالكامل ويشغل ما تريد بجودة عالية.
  • لقد تم تطوير مشغل كي إم بلاير KMPlayer وتزويده بأحدث التقنيات ليصبح البرنامج قادرا على تشغيل كافة الافلام عالية الدقة.
  • كما يمكنك التحكم في مقاس الشاشة. وتحديد الأبعاد المناسبة إليك، كما يمكنك التحكم في حجم الصوت وضبط مخارج الصوت بدقة بالاضافة الى امكانية رفع الصوت المنخفض الى اعلى درجة ممكنة.


مع تحسين جودة الصوت كما يمكنك تسريع الفيديو وتبطيئه كما تشاء وكذلك عمل قوائم خاصة لتشغيل الموسيقى والفيديوهات المحببة إليك، والبرنامج كما ذكرنا مجانى تماما بالرغم من توافر جميع كل هذه المميزات فيه ولكنه مجانى.

مميزات تثبيت برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت KMPlayer

سوف تلاحظ مدي روعة تصميم واجهة المشغل اثناء العمل عليه وتشغيله ومدي روعة وجمال ألوان تلك الواجهة المتميزة. التي توفر لك تجربة مميزة جدا مع توفر الكثير من الثيمات والاعدادات التى يمكن تخصيصها كما تشاء.


وذلك بخلاف أي مشغل أخر من المشغلات المنافسة، لانه يوفر إليك كل ما تحتاجه من كوداك ووسائط. دون الحاجة إلى استخدام أي برامج خارجية وسيطة بالاضافة الى قدرته على رفع مستوى الصوت بشكل رائع يصل الى الضعف.

معلومات عن برنامج كي إم بلاير KMPlayer

  • إسم البرنامج: كي إم بلاير KMPlayer.
  • حجم البرنامج: 47 ميجابايت MB.
  • لغة البرنامج: يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.
  • الترخيص: البرنامج مجاني بالكامل.
  • كما يعمل البرنامج على جميع أنظمة الويندوز والماك.

احصل على برنامج كى ام بلاير من الموقع الرسمى من الرابط التالى: https://www.kmplayer.com/home

وهكذا شرحت لك كيفية تثبيت برنامج تشغيل جميع الصيغ كي إم بلاير KMPlayer.
برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت: كي إم بلاير KMPlayer
Dr.Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent