مشاهدة Backlash باكلاش فرنسا 2024 بث مباشر (عروض المصارعة)

مشاهدة Backlash باكلاش فرنسا 2024 بث مباشر (عروض المصارعة). يعد عرض باكلاش 2024 الحدث الأول لاتحاد WWE الذي يُقام ويُبث مباشرةً من فرنسا، مما يتيح فرصة التعرّف على حماس الجمهور الفرنسي تجاه WWE عن قرب.

وعلى الرغم من أن تلك ليست المرة الأولى التي نلتقي فيها بجمهور أوروبي. إلا أننا نتذكر أيضًا أن WWE تخطط لإقامة حدثين كبيرين آخرين في أوروبا هذا العام، تحديدًا في إسكتلندا وألمانيا.

مشاهدة Backlash باكلاش فرنسا 2024 بث مباشر
مشاهدة Backlash باكلاش فرنسا 2024 بث مباشر


مشاهدة Backlash باكلاش فرنسا 2024 بث مباشر


باكلاش 2024 سيُقام في صالة LDLC Arena في فرنسا اليوم السبت 4 مايو، وفقًا للأوقات التالية في الدول العربية:


  • 5:00 مساءً: موريتانيا.
  • 6:00 مساءً: الجزائر، كذل فى المغرب، تونس.
  • 7:00 مساءً: السودان، كما فى ليبيا، فلسطين.
  • 8:00 مساءً: مصر، السعودية، العراق، كما فى الأردن، الكويت، سوريا، قطر، البحرين، لبنان، اليمن، الصومال، جيبوتي، جزر القمر.
  • 9:00 مساءً: الإمارات، أيضًا سلطنة عمان.


القنوات الناقلة Backlash France 2024


كما يمكنك مشاهدة Backlash باكلاش فرنسا 2024 بث مباشر، إذا كنت ترغب في متابعة عرض Backlash France مباشرة وبدون تقطيع، يمكنك مشاهدة العرض عبر أحد هذه القنوات والمنصات الإلكترونية:


  • المملكة المتحدة: BT Sport.
  • كما فى الهند: Sony Ten 1 وكذلك Sony Ten 3.
  • الوطن العربي: شاهد VIP، وقناة SSC 3 HD.
  • كذلك فى الولايات المتحدة الأمريكية: Peacock.
  • بقية دول العالم: WWE Network.
  • أما فى أستراليا: Binge.


مباريات عرض WWE Backlash 2024


مواجهات نارية منتظرة في باكلاش 2024:


  1. معركة اللقب الأوحد: كودي رودز ضد أي جاي ستايلز يضع النجم الكبير كودي رودز لقبه كبطل WWE بلا منازع على المحك في مواجهة مثيرة ضد "الظاهرة" أي جاي ستايلز.
  2. تحدي لقب الوزن الثقيل: داميان بريست ضد جاي أوسو يتحدى جاي أوسو النجم القوي داميان بريست على لقب الوزن الثقيل في صراع بين السرعة والقوة والمهارة.
  3. ثنائي الأساطير ضد القوة المدمرة: راندي أورتن وكيفن أوينز ضد البلودلاين يتحد النجمان المخضرمان راندي أورتن وكيفن أوينز لمواجهة الثنائي القوي من فريق البلودلاين، سولو سيكوا وتاما تونجا، في مباراة تجمع الخبرة بالقوة البدنية.
  4. نزال ثلاثي على عرش السيدات: بايلي ضد نايومي ضد تيفاني ستراتون تدافع بايلي عن لقبها كبطلة WWE للسيدات في نزال ثلاثي مثير ضد كل من نايومي وتيفاني ستراتون، حيث تسعى كل مصارعة لإثبات جدارتها باللقب.
  5. صراع الألقاب النسائية للفرق: ذا كابوكي ووريورز ضد بيانكا بيلير وجيد كارجيل يواجه فريق ذا كابوكي ووريورز المكون من أسكا وكايري سين، الثنائي القوي بيانكا بيلير وجيد كارجيل في مباراة مرتقبة على لقب WWE للسيدات للفرق.


مشاهدة حدث Backlash باكلاش 2024 مباشرة

شاهد حدث باكلاش 2024 بث مباشر جودة HD من هنا.

لا تفوتوا مشاهدة Backlash باكلاش فرنسا 2024 بث مباشر! باكلاش 2024 ينطلق مباشرةً.


استعدوا لعرضٍ مليء بالتشويق مع باكلاش 2024! انضموا إلينا لمشاهدة أقوى المواجهات والتحديات في عالم مصارعة المحترفين WWE مباشرةً أونلاين.


تابعوا موقعنا شبكة اخباركم للوصول الى روابط المشاهدة المباشرة والتي سنقوم بنشرها قبل بدء العرض بساعات قليلة. لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم لمتابعة نجومكم المفضلين وهم يتنافسون على الألقاب والمجد في عالم WWE.


مشاهدة Backlash باكلاش فرنسا 2024 بث مباشر (عروض المصارعة)
Admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent