"شاهد البث الحى" متابعة باكلاش Backlash 2024 مباشرة Live: أول عرض WWE من فرنسا!

باكلاش Backlash 2024 مباشرة Live.. يا هلا بكل عشاق المصارعة الحرة! WWE رجعت لنا من جديد بحدث تاريخي ضخم ومثير، باكلاش Backlash 2024 يبث مباشرة من فرنسا لأول مرة على الإطلاق! تخيلوا الإثارة والتشويق اللي بانتظارنا مع الجمهور الفرنسي المتحمس، بتكون تجربة فريدة من نوعها لعشاق المصارعة حول العالم. هل أنتم مستعدين لمتابعة باكلاش Backlash "مباشرة Live" والاستمتاع بالإثارة والتشويق؟

باكلاش Backlash 2024 مباشرة Live
باكلاش 2024


طرق متابعة باكلاش Backlash 2024 مباشرة Live


لا تشيل هم، فيه طرق كثيرة لمتابعة باكلاش Backlash 2024 مباشرة Live حسب موقعك:


  • شبكة WWE Network: الخيار الأمثل لعشاق المصارعة حول العالم، تقدر تتابع الحدث مباشرة وتستمتع بمكتبة ضخمة من العروض والمحتوى المرئى الحصري.
  • قناة Peacock (أمريكا): يا شباب أمريكا، تقدروا تتابعوا باكلاش 2024 عبر منصة Peacock بكل سهولة.
  • قناة BT Sport (بريطانيا): إذا كنت في بريطانيا، توجه لقناة BT Sport وتمتع بمشاهدة العرض.
  • قنوات Sony Ten (الهند): أهلنا في الهند، تقدروا تتابعوا باكلاش 2024 عبر قناتي Sony Ten 1 و Sony Ten 3 بالتعليق الإنجليزي والهندي.
  • قناة SSC SPORT 3 HD وكذلك منصة شاهد (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا): تقدر تتابع الحدث مباشرة يا أهل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناة SSC SPORT 3 HD أو منصة شاهد.


مواعيد عرض Backlash 2024


العرض بيقام اليوم السبت 4 مايو 2024 في مدينة ليون الفرنسية داخل صالة LDLC Arena. الفعاليات بتبدأ الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، تقدر تعرف توقيت العرض في بلدك بسهولة من خلال البحث على الإنترنت.


أقوى المواجهات في باكلاش Backlash 2024


تجهزوا لمواجهات نارية ومثيرة في باكلاش Backlash 2024، ومن أبرزها:


  • كودي رودز ضد القوى أي جاي ستايلز على لقب WWE بلا منازع: أول دفاع لكودي رودز عن لقبه وذلك بعد فوزه التاريخي على رومان رينز في راسلمينيا 40.
  • داميان بريست ضد جاي أوسو على لقب بطولة الوزن الثقيل: مواجهة صعبة بين بطل العالم للوزن الثقيل داميان بريست وجاي أوسو من فريق ذا أوسوز.
  • كيفن أوينز وراندي أورتن ضد القوى سولو سيكوا والقوى تاما تونجا: مباراة فرق مثيرة تجمع بين فريق كيفن أوينز وراندي أورتن وفريق سولو سيكوا وتاما تونجا من فريق ذا بلودلاين.
  • بيلي ضد نايومي ضد الطموحة تيفاني ستراتون على لقب WWE للسيدات: مواجهة ثلاثية قوية على لقب السيدات تجمع بين كل من  بيلي ونايومي وايضا تيفاني ستراتون.
  • ذا كابوكي ووريورز ضد كل من بيانكا بيلير وجيد كارجيل على لقب بطلات فرق السيدات في WWE: مواجهة فرق السيدات بين بطلات الفرق المثيرة  “ذا كابوكي ووريورز” وفريق بيانكا بيلير والقوية جيد كارجيل.


متابعة باكلاش Backlash 2024 مباشرة Live: لا تفوتوا الفرصة!

شاهد حدث باكلاش 2024 بث مباشر جودة HD من هنا.

باكلاش Backlash 2024 من فرنسا بيكون حدث تاريخي لعشاق المصارعة حول العالم. لا تفوتوا فرصة متابعة باكلاش Backlash 2024 مباشرة Live والاستمتاع بالإثارة والتشويق من قلب فرنسا. تابعوا القنوات الناقلة المذكورة أعلاه وكونوا جزءًا من هذا الحدث المميز.

google-playkhamsatmostaqltradent